العرّاب الفنيمشاهير العالم

طلاق دونالد ترامب وميلانيا إلى العلن.. هذا ما يحصل في الكواليس!!

طلاق دونالد ترامب وميلانيا

بات الحديث عن طلاق الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، الشغل الشاغل للعديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

طلاق دونالد ترامب وميلانيا

إقرأ أيضًا: ابنة شقيق دونالد ترامب تفضحه في كتابها الجديد.. “الرجل الشرير”!!

في التفاصيل، يتساءل كثيرون عن سبب غياب ميلانيا ترامب عن أعين الجمهور في الآونة الأخيرة بينما يتوجّه زوجها دونالد للمرّة الرابعة للمثول أمام المحكمة بعد صدور لائحة الاتهام الأخيرة بحقه.

ووفقاً لموقع “ميرور”، غابت ميلانيا عن المشهد كليّاً في الأشهر الأخيرة، ولم تظهر برفقة زوجها، بالرغم من أنها كانت حاضرة بشكل منتظم في كلّ مناسباته وظهرت باستمرار خلال حملته الرئاسية الأولى، وأثناء وجوده في البيت الأبيض.

وتزعم مصادر أن يكون الزوجان يعيشان معاً لكنّهما لا يتوافقان. وتفكّر ميلانيا في الطلاق، ولكنّها في الوقت الحالي تركّز على تربية ابنها بارون البالغ من العمر 17 عاماً قبل كلّ شيء.

وأكّدت المصادر للموقع أن غياب ميلانيا عن المشهد قد لا يتعلّق بالمحكمة الجنائية التي يتّجه إليها ترامب فحسب، بل ربّما بالطلاق أيضاً.

وفي هذا الإطار، ذكر موقع “بيبول” أن ميلانيا تريد إبقاء حياتها بعيدة قدر الإمكان عن مشكلاته القانونيّة.

وبالرغم من أنها تدعمه علناً، فإنّها تفضّل التمتّع بحياة الخصوصيّة التامّة من دون تدخّل الصحافة.

وفي الوقت الحالي، تعيش ميلانيا في دائرة صغيرة من العائلة، مع عدد قليل جداً من الأصدقاء الموثوقين.

 

من جهةٍ أخرى، افتعلت ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب فضيحة كبيرة في الولايات المتحدة الأميركية بعد انتشار صورة لها وهي تقبل بشكل حميمي رجل عاري.

في التفاصيل، رصدت عدسات الكاميرات صورة لـ ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، ​إيفانكا ترامب​ أثناء قضائها عطلتها الصيفية مع زوجها جاريد كوشنر.

إقرأ أيضًا: طلاق دونالد ترامب من زوجته بعد خسارته الرئاسة يُثير الجدل!

وظهر الزوجان وهما يتبادلان القبلات الحميمة والإبتسامات ويستمتعان بالشمس والهواء الصيفي.

وكانت ترتدي إيفانكا مايوه باللون البنفسجي مرسوماً عليه ورود، وارتدت فوقه غطاء بحر من الدانتيل باللون الأبيض، ونسقته معه نظارات شمسية سوداء، ولفت شعرها إلى الوراء.

وبدا واضح تناغم الثنائي وسعادتهما بالنزهة، كذلك كانوا برفقتهما أولادهما الثلاثة، وظهرت إيفانكا وهي تلعب معهم وتلتقط معهم الصورة بفرح وسعادة تامة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى