العرّاب الفنيمشاهير العرب

هذا ما حصل مع ابنة أحمد سعد وعلياء بسيوني قبل طلاقهما: كسور خطيرة!! – صورة

هذا ما حصل مع ابنة أحمد سعد وعلياء بسيوني

باتت أنظار جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي تتوجه إلى ابنة الفنان المصري الشهير أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني بعد طلاقهما.

هذا ما حصل مع ابنة أحمد سعد وعلياء بسيوني

في التفاصيل، شغلت أزمة انفصال الفنان المصري أحمد سعد عن زوجته مصممة الأزياء علياء البسيوني، حديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أن أعلنت الأخيرة هذا النبأ عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستغرام” أول من أمس الثلثاء، موجهةً له رسالة شديدة اللهجة مُفادها حدوث أزمات كبيرة بينهما طوال فترة زواجهما. وبالرغم من كل ذلك، فقد أشارت البسيوني إلى عدم وجود رغبة لديها في هدم الأسرة، إلى أن جاء قرار الطلاق منه في لحظة انفعال.

وخلال الساعات الماضية، حاول المقربون من الطرفين التدخل لإنهاء الأزمة وإجراء جلسة صلح بينهما أملاً في تهدئة الأمور والتراجع عن قرار الطلاق، لكن تلك المحاولات باءت بالفشل، حيث أصر كل منهما على الانفصال.

وتبيّن أن سعد والبسيوني لم يكونا كالصورة التي صُدّرت لوسائل الإعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنهما يعيشان حياة هادئة خالية من المشاكل، لكنهما تعرضا لأزمات عديدة خلال فترة زواجهما التي لم تتخطَّ العامين. وحصل الخلاف الأخير نتيجة تعرض زوجته وطفلتهما الرضيعة لحادث سيارة أدى إلى إصابة الأخيرة بكسر في عظام الحوض.

الإعلامي المصري هاني عزب، شارك متابعيه عبر “فايسبوك” بنشر صورة لابنة سعد بعد تعرضها لهذا الحادث، مؤكداً أنها تعاني كسوراً خطيرة، مما تسبب في تعاطف الجمهور معها ومع والدتها، داعين الله بالشفاء، فيما تساءل أخرون عن سبب إصابة طفلة في هذا العمر بهذه الكسور موجهين اللوم لسعد وطليقته، واتهامهما بالإهمال في صغيرتهما.

اشتعلت نار الخلاف بينهما بسبب وجوده في منطقة الساحل الشمالي، في الوقت الذي كانت زوجته مع طفلته المريضة بالقاهرة مما تسبب في غضبها وحدوث أزمة كبيرة بينهما انتهت بإعلانه تطليقه لها.

إقرأ أيضًا: رضوى الشربيني تكشف المستور: هذا السبب وراء طلاق أحمد سعد وزوجته!!

طليقة أحمد سعد، كانت قد ألمحت إلى هذه التفاصيل، في منشورها الصادم الذي دونته عبر خاصية القصص المصورة بموقع “إنستغرام”، إذ قالت خلاله إنها كانت تجلس برفقة ابنتها لمدة ثلاثة أيام، في حين كان هو في الساحل الشمالي لا يعرف عنهما شيئاً، ووصفت معدنه بغير الطيب وأصله بالسيئ.

وتصدّر اسم سعد والبسيوني “الترند” عبر محركات البحث ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعرب الكثيرون عن دهشتهم من هذا القرار على الرغم من أنه كان يؤكد أنها ساهمت في تغيير حياته للأفضل ونسب نجاحه في الفترة الأخيرة إليها.

الفنانة سمية الخشاب، طليقة أحمد سعد، كان لها نصيب من تلك الأزمة، إذ بات الجمهور يترقب تعليقها عليها، ويبدو أنها تراجعت عن سخريتها بعدما نشرت مقطع فيديو تضمن مشهداً من مسلسلها “ريا وسكينة” ظهرت خلاله وهي تعبّر عن دهشتها بالزغاريد، وعقب التفاعل الواسع مع منشورها وتداوله بعد لحظات قليلة من نشرها له، فوجئ متابعوها بحذفه، ويبدو أنها قررت ألا تتدخل فيما حدث.

أحمد، وعلياء، احتفلا بزفافهما في العام 2021، وأسفرت علاقتهما عن إنجاب طفلتين هما علياء، ومريم التي لم يتخط عمرها الشهرين، وكثيراً ما كان يشارك جمهوره بلحظات رومنسية تجمع بينهما، يؤكد من خلالها سعادته بالزواج منها، وأنها دائماً “وش الخير عليه”.

 

من جهةٍ أخرى، تصالحت كل من الفنانتين المصريتين ريم البارودي وسمية الخشاب بعد العديد من الخلافات الكبيرة والطاحنة التي كانت تجري سابقًا والتصريحات الصادمة التي قالتها كلّ واحدة منهما عن الأخرى.

قالت الفنانة ريم البارودي إن علاقتها بالفنانة سمية الخشاب تحسنت خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا: ريهام سعيد في “شيخ الحارة والجريئة” تتوسّل ريم البارودي

وأوضحت أن ما بينهما لم يكن خصام ولكنه سوء تفاهم، وذلك بعد أكثر من عامين على تبادلهما تصريحات إعلامية بسبب أحمد سعد.

وأكدت ريم البارودي في تصريحات لها، أن علاقتها مع الفنانة سمية الخشاب حالياً جيدة جداً، وفي حالة مصادفتها في أي مكان ستبادر بالسلام عليها.

وكشفت الخشاب في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، عن تلقيها مكالمة من ريم البارودي عن طريق الماكيير المشترك بينهما، لتهنئتها بمسلسل موسى وبشهر رمضان والعيد.

وأضافت ريم قائلة: “هو كان عندها في البلاتوه، وأنا كنت بكلمه عشان عندي برنامج وبحضرله، فقالي أنا عند سمية، قولتله طيب سلملي عليها، هو اداها التليفون، والحتة دي فرقت جدا”.

إقرأ أيضًا: سمية الخشاب توجه رسالة لـ أريانا غراندي وتتعرض لسخرية واسعة

بهذه الطريقة أنهتا الخلاف الكبير بينهما، غير أنهما وضعا أحمد سعد في ورطة، إذ بيّن أنّه عامل السّيدتين بطريقةٍ عنيفة جدًّا، دون أن يحترمهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى