العرّاب الفنيمشاهير العرب

النقابة تتراجع وسارة الزكريا تنتصر.. لن تصدقوا ما حصل في الأردن!! – بالدليل

سارة الزكريا

يبدو أن نقابة الفنانين في الأردن قد تراجعت عن قرارها بعد أن أخذت بمنع الفنانة اللبنانية سارة الزكريا من الغناء على أراضيها.

في التفاصيل، تراجعت نقابة الفنانين الأردنيين عن قرار منع الفنانة اللبنانية سارة زكريا من الغناء في الأردن.

إقرأ أيضًا: سارة الزكريا تتحدى نقابة الفنانين في الأردن.. ستحيي حفلها في هذا الموعد!! – فيديو

وأظهر تصريح رسمي منح سارة زكريا الموافقة على إقامة حفل لها في أحد مطاعم عمان يوم الخميس المقبل.

وكانت نقابة الفنانين الأردنيين قد أصدرت تعميما سابقا على المنشآت السياحية ومتعهدي الحفلات بإيقاف الفنانة اللبنانية عن ممارسة كافة المهن الفنية، وأنه بخلاف ذلك ستضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وحسب الأصول.

من جانبه؛ كان متعهد الحفلة أحمد العموش قد أكد على موعد حفلة سارة الزكريا، الخميس المقبل، في إحدى منشآته السياحية، نافيا الإشاعات المتداولة حول إيقاف الفنانة عن ممارسة كافة المهن الفنية في الأردن.

وقال في تعليق عبر “فيسبوك” إن الفنانة حاصلة على تصريح من نقابة الفنانين الأردنيين وغير صحيح المتداول عن أي خلاف بين منظمي الحفل ونقابة الفنانين.

 

من جهةٍ أخرى، تمّ إيقاف الفنانة سارة الزكريا في دولة مصر العربية، وذلك بعد حفل لها، تسبب في العديد من المشاكل، بعد ما قالته للجمهور.

إيقاف سارة الزكريا في مصر

في التفاصيل، أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل قرارا بوقف التعامل مع المطربة سارة الزكريا، وعدم استخراج تصاريح لها مرة أخرى، فضلا عن استدعائها والتحقيق معها، وذلك بعد صدور أفعال منافية للآداب والقيم والأخلاق العامة و إهانة الجمهور في إحدى حفلاتها.

وخلال حفل أحيته مؤخرا، قدمت سارة الزكريا أغنيتها الشهيرة (تيجي نتجوز بالسر)، وقالت على المسرح: (أنا كلب ابن 600 كلب ما عنديش)، ومن ثم شاركها حسن شاكوش الغناء وتبادلا المصافحة والعناق و تابعت تقول: (هما كلهم بيضربوا برشام ولا إيه؟ )، مما أثار استياء الجمهور بسبب الإهانة إلى جانب احتواء أغانيها على ألفاظ خارجة، وطالب البعض بوقف حفلاتها في مصر وتقديم بلاغ لنقابة الموسيقيين.

يذكر أن المطرب عمر كمال طرح مؤخرا أغنية (يابيبي)، التي شاركت فيها سارة الزكريا صاحبة أغنية (تيجي نتجوز بالسر).

إقرأ أيضًا: سكسكيوزمي.. سارة الزكريا تشرح سبب ورود هذه الكلمة الجنسية في أغنيتها!!

سارة الزكريا

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى