إطلالتكالعرّاب الفنيحسناء العرّابمشاهير العرب

أسرار طائرات ياسمين صبري الخاصة والملابس الباهظة تفضح في العلن!!

أسرار ياسمين صبري

تمّ أخيرًا الكشف عن أسرار الطائرات الخاصة والملابس الباهظة التي تعتمدها الممثلة المصرية والنجمة الشهيرة ياسمين صبري دائمًا.

أسرار ياسمين صبري

في التفاصيل، كشفت النجمة ياسمين صبري خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج (الحكاية) المذاع عبر قناة (mbc مصر)، سر الصور التي كثيرا ما تظهر من خلالها على متن طائرة خاصة، قائلة:(الطائرة الخاصة بتبقى جزء من تعاقداتي، والطيارة الخاصة مش بتعمل إنسان، لكن الإنسان هو اللي بيعمل الطيار…).

إقرأ أيضًا: ياسمين صبري تهاجم كيم كارداشيان.. لن تصدّقوا ما قالته عنها!!

و أكدت الفنانة ياسمين صبري، أن الجمال وحده لم يعد كافيًا للوصول إلى مكانة عالية بعالم الموضة والجمال و قالت :(ربنا إنه أنعم عليا بنعمة الشكل، وده ساعدني وسهل عليا كتير عشان أكون واجهة، وطبعاً أنا كملت الباقي باللبس والإستايل).

وتابعت صبري: (أنا أول فتاة عربية تعمل مع العلامة التجارية المشهورة (كارتير)، وده من فضل ربنا عليا، وده حصل من غير واسطة أو غيرها، شكلي ساعدني وسهل عليا كتير عشان أكون واجهة),

وعن إطلالاتها المكلفة ماديًا، قالت الفنانة ياسمين صبري: (مش بصرف ولا جنيه.. العلامات التجارية اللي بتصرف عليا).

ياسمين صبري

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت الخلافات والمشاكل بين الممثلتن المصريتين الشهيرتين ياسمين صبري وغادة عبدالرازق إلى العلن، ما صدم الجميع بعد رفض الأولى التمثيل إلى جانب الثانية.

في التفاصيل، رُشحت ياسمين صبري وغادة عبدالرازق لبطولة مسلسل بعنوان ”دنيا“، الذي توقف تصويره بشكل مفاجئ؛ بعدما رفضت صبري التمثيل إلى جانب عبدالرزاق، إثر اختيار الأخيرة للمشاركة في بطولة العمل من قبل الشركة المنتجة.

وكانت ياسمين تستعد لتقديم المسلسل، من إخراج أحمد صالح والسناريست أمجد سري، لكنها فوجئت بترشيح غادة للبطولة؛ وهو ما رفضته مطلقًا وطالبت باستبعادها من العمل، رغم أن غادة كانت موافقة على المشاركة به.

إقرأ أيضًا: بعد مفاجأة مدوية بشأن الطلاق.. مصالحة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة!!

كما كشفت ياسمين للمنتجة، مها سليم، أنها ترغب بالتفرد في بطولة العمل بعد غيابها عن المنافسة في الماراثون الرمضاني الماضي، إلَّا أنها فوجئت بتوقيف الشركة المنتجة تصوير المسلسل بشكل نهائي.

ومن الجانب الآخر، لم تعلق غادة على الأخبار المتداولة، ولم يكشف بعد عن مصير المسلسل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى