العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد أن أعلنت فقدانهم في فيضانات ليبيا.. مها المصري تنعي ابن شقيقتها وعائلته!!

مها المصري

بعد أن قامت الممثلة السورية مها المصري بالإعلان سابقًا عن فقدان ابن شقيقتها وعائلته في فيضانات ليبيا، ها هي تنعاهم أمام الجميع.

مها المصري تنعي ابن شقيقتها وعائلته

إقرأ أيضًا: مرض خطير يصيب مها المصري.. إليكم حقيقة ما حصل معها!!

في التفاصيل، بعد النداء الذي أطلقته الممثلة السورية مها المصري، في 15 أيلول الماضي، للمساعدة في البحث عن ابن شقيقتها وعائلته المفقودين في درنة الليبية جرّاء الفيضانات القاتلة، خرجت المصري صباح اليوم لتُعلن الخبر الحزين إلى جمهورها في العالم العربي، ناعية أفراد العائلة بألم كبير.

وكتبت المصري عبر حسابها في “فايسبوك”: “إنّا لله وإنّا إليه راجعون، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء بقضاء”.

وأضافت: “ابن أختي وزوجته وأولاده الخمسة فقدناهم بإعصار درنة… الله يرحمكم يا حبايب قلبي، ويجعل مأواكم الفردوس الأعلى من الجنة”.

وتوجّهت إلى شقيقتها بالقول: “الله يصبّر قلبك يا حبيبتي، أنتِ وصهري وأحلام ومروة وصفا وأميمة… الله يبرّد قلبك، وينزل عليك السكينة والرضا بقضاء الله… مصابنا واحد يا حبيبتي، ونحتسبهم من الشهداء”.

وشكرت المصري كلّ مَن ساندها مِن الزملاء ومَن وقف إلى جانبهم في ليبيا، راجية ألّا يُصاب أحد بمكروه.

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن تعرّضت مها المصري للعديد من الانتقادات، صدمت الممثلة الكويتية أمل العوضي المتابعين بصور لـ شفتيها، فتعرّضت بدورها للعديد من الهجومات اللاذعة.

في التّفاصيل، نشرت الممثلة الكويتية أمل العوضي صورة جديدة عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي عرضتها للعديد من التعليقات السلبية وهجوم غير اعتيادي من جانب المتابعين، بعد أن ظهرت بملامح مُختلفة وخصوصاً في منطقة الشفتين، إذ بدت منتفختين بشكل مبالغ فيه.

إقرأ أيضًا: ميريام فارس استغلت زوجها وأولادها للربح.. وكذبت علينا! – فيديو

وجاءت التعليقات كالتالي:”ماذب عليهم وقايل اهم انهم بهذا شفاه الجمل حلوين والله غريب كيف مقتنعين”.

وعلق آخر”محدده بالكنتور وناسيه تدمج”، وتابع أحدهم بالقول: “محدده وما دمجت كويس”، واضاف آخر “محدده بالكنتور وناسيه تدمج”..وجاء في تعليق أحدهم “أمول دايم كشخه ومكياجها بطل بس من راحت باريس ضيعت كل شي ورجع فيها الزمن”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى