العرّاب الفنيمشاهير العرب

تسريب صورة حادث والد ريهام عبد الغفور الذي تسبب بوفاته!

مأساة كبيرة يعيشها الوسط الفني المصري بعد تعرض النجم أشرف والد الممثلة ريهام عبد الغفور إلى حادث سير مروع أدى إلى وفاته.

حادث سير والد ريهام عبد الغفور انتشرت صورة منه للسيارة التي بدت محطمة وتبين انه خلال استقلال الثنائي سيارة بالطريق الدائري اتجاه الواحات، اصطدمت بهم من الخلف سيارة يقودها فنان تشكيلي اسمه «مهند. ا» ما أدى إلى اصطدام سيارة الممثل وزوجته من الامام ايضا بسيارة اخرى فأصبحت سيارتهما مهمشة من الامام ومن الخلف وتم القاء القبض على الشخص المتسبب بالحادث.

إقرأ أيضاً: نبيلة عبيد لم تتمالك نفسها أمام وسامة ظافر العابدين – فيديو

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة الفنان الراحل ظهر اليوم الإثنين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي كشف أن والدة ريهام لا زالت لا تعرف بوفاته وهي كانت معه في السيارة وأصيبت في الحادث.

وقد انهارت الفنانة ريهام عبد الغفور فور وصولها إلى المستشفى، لإلقاء النظرة الأخيرة على والدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور، حيث يصاحبها شقيقها وشقيقتها ووفد من نقابة المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والفنان عزوز عادل عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.

الفنان أشرف عبد الغفور قيمة فنية كبيرة ورحلته الفنية تحمل 300 عمل فنى تقريبا ويمتلك ما يقرب من 100 عمل دينى وتاريخى، ومنها أدواره في مسلسلي “محمد رسول الله”، و”الإمام مالك”، وتجسيده لشخصية “سعيد بن جبير” في مسلسل “عظماء في التاريخ”، وشخصية الخليفة العباسي “موسى الهادي” في مسلسل “مسلسل هارون الرشيد”، ودور سلطان العلماء العز بن عبد السلام فى مسلسل “أئمة الهدى”، بالإضافة إلى مشاركته في عروض أوبريت (الليالي المحمدية) وحلقات برنامج “أسماء الله الحسنى”، فضلا عن الأداء الصوتي الذي قدمه أشرف عبد الغفور لعدد من الكتب ضمن سلسلة (الكتاب المسموع).

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى