العرّاب الفنيمشاهير العرب

باسم مغنية: لبنان سبب شهرة تيم حسن – فيديو

أثار الممثل اللبناني باسم مغنية الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل بعد أن قال أن الممثل السوري تيم حسن سبب شهرته هي لبنان

وفي مقابلة مع محمد قيس قال باسم مغنية أن تيم حسن كان فناناً ولكن بعد مشاركته في الدراما المشتركة التي تم تصويرها في لبنان أصبح نجماً كبيراً.

وأشار باسم أن تيم ذكي في اختياراته لأعماله لكن قبل الدراما المشتركة كان لديه شعبية وبعد هذا النوع من الدراما أصبحت شعبيته أكبر.

زوجة باسم مغنية تسرق منه الأضواء.. جمالها حديث مواقع التواصل

خطفت زوجة باسم مغنية، الممثل اللبناني الأضواء منه في صورة بدا فيها جمالها الأخّاذ حيث باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، أظهر الممثل اللبناني ​باسم مغنية​ للمتابعين صورة حديثة له حيث كانت زوجته معه، وهي أخصائية التغذية اللبنانية ​شيرين منسي​، ونشر هذه الصورة الرائعة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

إقرأ أيضاً: دنيا بطمة إلى السجن..وهذه التفاصيل!

ويبدو أنّ الاثنين في إجازة في الإمارات العربية المتحدة وتحديدًا في إمارة دبي، إذ حازت الصورة على نسبة تفاعل عالية من قبل الجمهور، وبدا الثنائي وهما ويرتديان الملابس الخاصة بالغوص، كما أسرت زوجته شيرين قلوب المتابعين اللذين علقوا على جمالها الأخاذ والطبيعي، تبعاً وانها ظهرت من دون ماكياج.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى