العرّاب الفنيمشاهير العالم

سرقة كورتني كاردشيان بحوالي 4 مليون دولار!

انتشرت أخباراً تفيد عن تعرض كورتني كاردشيان إلى حادثة سرقة ضخمة لمنتجاتها التابعة للعلامة التجارية التي تقوم بإطلاقها.

وبحسب التقارير فإنّ حادثة سرقة كورتني كاردشيان تمت بعد أن قام أحد الأشخاص بسرقة شاحنة تحتوي على ممتلكات بقيمة 4 مليون دولار.

إقرأ أيضاً: أصالة تقرأ القرآن الكريم قبل صعودها على المسرح – فيديو

وبحسب Daily Mail وTMZ، فإن الشاحنة التي تمت سرقتها كانت متمركزة في منشأة لوجستية وتُستخدم لتخزين وشحن منتجات الشركة في وادي سان فرناندو بجنوب كاليفورنيا، وكانت هذه الشاحنة تُستخدم لشحن المنتج الخاص بعلامتها التجارية.

وقالت المصادر إن الشخص أو الأشخاص المتورطين في السرقة اخترقوا النظام الأمني للمنشأة، وتمكنوا من الوصول الفعلي باستخدام أوراق اعتماد وهوية مزورة. وأضافت المصادر أن اللصوص تمكنوا من الابتعاد عن مكان الجريمة دون مقاومة. وأفاد المنفذ أن اللصوص أرسلوا مذكرة يطلبون فيها دفع مبلغ مالي مقابل البضائع المسروقة. وقدم مسؤولو الشركة تقريراً عن السرقة الكبرى إلى الشرطة، التي تحقق في الحادث.

إقرأ أيضاً: جنفير لوبيز تكشف سبب انفصالها عن بن أفليك قبل 3 أيام من الزفاف!

وقال متحدث باسم العلامة التجارية لنجمة عائلة كارداشيان إن فريقهم يعمل بشكلٍ وثيق مع وكالات إنفاذ القانون للتحقيق في السرقة، حيث قال: “نحن ننفذ خطط طوارئ لتقليل أي تأثير في عملائنا وشركاء التجزئة”. في الوقت نفسه، يعمل الموظفون على الحفاظ على سير العمل بسلاسة وسط الانقطاع غير المتوقع.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى