العرّاب الفنيمشاهير العالم

ريهانا تغني في زفاف ابن أغنى رجل بالهند مقابل مبلغ خيالي!

كشفت تقارير صحافية أن النجمة العالمية ريهانا قد تقاضت مبلغاً خيالياً من أجل أن تغني في زفاف ابن أغنى رجل في الهند الذي بدأ ليلة أمس

ريهانا تقاضت 9 مليون دولار لتغني في زفاف ابن أغنى رجل في الهند الذي بدأ ليلة أمس ومن المتوقع أن يستمر حتى شهر يوليو القادم.

حفل موكيش أمباني تم في بلدة جامناجار التي تملكها العائلة في ولاية جوجارات الساحلية الغربية في الهند.

إقرأ أيضاً: نسرين طافش تتعرض لهجوم بسبب إطلالتها – فيديو

واستمر حفل توديع العزوبية للعروسين أنانت أمباني (28 عاماً) وصديقته راديكا ميرشانت، ثلاثة أيام بحضور شخصيات عالمية من مجالات مختلفة، وكبار رجال الأعمال، ونجوم ووجوه من عمالقة شركات التكنولوجيا.

 

وحضر الاحتفالات الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا بلاتفورمز”، مارك زوكربيرغ، والمؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت، بيل غيتس، والمؤسس المشارك لشركة بلاك روك، لاري فينك، والرئيس التنفيذي لشركة ألفابيت، ساندر بيتشاي، ورئيس مجلس إدارة أرامكو السعودية ياسر الرميان.
ويتولى أنانت إدارة أعمال الطاقة الخضراء في شركة ريلاينس، وجرى تعيينه، إلى جانب أشقائه الأكبر سناً، التوأم إيشا وأكاش، في مجلس إدارة شركة ريلاينس إندستريز الرائدة العام الماضي.
وأمباني البالغ 66 عاماً هو رئيس مجلس إدارة مجموعة “ريلاينس إندستريز” العملاقة للنفط والاتصالات، وأغنى شخص في آسيا. واحتلّ المرتبة العاشرة في قائمة “فوربس” لأغنياء العالم، مع ثروة تتخطّى 116 مليار دولار.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى