الرئيسية / العرّاب الفني / شيرين عبد الوهاب متهمة بإهانة المصريين مجددًا..هل تمنع من الغناء؟ فيديو
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب متهمة بإهانة المصريين مجددًا..هل تمنع من الغناء؟ فيديو

شنّ الإعلامي المصري تامر أمين هجوماً عنيفاً على الفنّانة المصريّة شيربن عبد الوهّاب على خلفيّة تصريحاتها الأخيرة في حفلها الذي أقيم في القاهرة ليلة رأس السّنة.

تامر الذي بنى حديثه على ما نقله له أحد الحاضرين في القاعة من الجمهور السّوري ، على حسب قوله، بدأ حديثه عن شيرين بأنّها تدعو للحيرة لعدم استطاعتها ضبط نفسها أثناء الكلام ودعاها للغناء فقط والإبتعاد عن الكلام في غير ذلك النّطاق.

أمين فتح النّار على شيرين بناءً على ردّها على الجمهور عندما تعالت الصّيحات المشيدة بغنائها لتجيب شيرين ” والله أنا خسارة فمصر ” . لتتابع بعد لحظات عند سقوط زجاج على الأرض في القاعة ” عادي الأمور دي بتحصل، welcome to egypt”.

اعتبر تامر أمين أنّ في ما قالته شيرين إهانة كبيرة لمصر كما ودعى نقابة المهن الموسيقيّة لاتّخاذ العقاب اللازم بحقّها، كونها لم ترتدع من العقاب السّابق ، على حدّ قوله ، وطرح فكرة منعها عن الغناء المباشر مرّة أخرى واكتفائها باصدار الأغاني والألبومات.

كلام أمين هذا مبالغ به إلى حدٍّ ما بحق شيرين عبد الوهّاب، التي كان باستطاعتها تفادي جملة ” أنا خسارة فمصر ” بعد أن تبيّن أنّ هكذا طرائف سبّبت لها المتاعب في المرّة السّابقة.

والملفت هنا، أنّ تامر أمين أصدر أحكام بناءً على أقوال لا على دلائل حسيّة، مع احترامنا الكامل للمصدر الذي نقل إليه الخبر، لكن إعلامي كتامر من المفترض أن يمتلك دلائل ملموسة قبل أن يوزّع تهم.

من جهة أخرى، مثير للدّهشة أن يُمنع فنّان من الغناء بسبب إدلائه برأيه، أعجب البعض أم لم يعجبه، يُعدّ غير منطقيّ نوعاً ما، ويدعو للتّساؤل حول ماهيّته خاصّة أنّ كلاماً كالذي قالته شيرين وأكثر، يصدر على لسان فنّانين وإعلاميّين مصريّين ولا تتمّ الإضاءة عليه أو حتّى المطالبة بمحاسبة قائله.

زد على ذلك أنّ شخصيّة كشيرين أصبحت معروفة بعفويّتها وطرائفها إلى جانب صوتها الدّافئ الحنون ، فليحبّها من يريد، وينتقدها من يريد، لكن مسألة منعها من الغناء في كلّ مرّة بات أمراً يدعو للضحك.

فهل ستستجيب نقابة الفنّانين لمطلب تامر؟ أم ستطلب منه دلائل ملموسة ويُعاقب في حال لم يوجد ذلك؟ وماذا سيكون موقف شيرين من هذا الموضوع؟

مريانا سويدان

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

شيرين – العرّاب

شاهد أيضاً

كندا حنا

كندا حنا تحتفل بعيد ميلاد إبنها “فراس”..وتشارك صورته مع الجمهور!

احتفلت النجمة السورية كندا حنا بعيد ميلاد إبنها “فراس” في أحد الأماكن بالعاصمة السورية دمشق …

اترك تعليقاً