الرئيسية / العرّاب الفني / أصالة نصري تقدم هذه الاعترافات لأول مرة لجمهورها: أنا لست أفضل منهم!
أصالة نصري
أصالة نصري

أصالة نصري تقدم هذه الاعترافات لأول مرة لجمهورها: أنا لست أفضل منهم!

أرفقت الفنانة السورية أصالة نصري صورة لها عبر منصة الانستغرام، ولكن الملفت في الأمر هو النص المطول الذي ألحقته أصالة بمنشورها حيث فهم جمهورها أنها تبوح له بأشياء مرت بها وأرادت توثيقها حرفيا.

كلّ ما يهمني اليوم من لا يخون ثقتي.. صداقتي!

كتبت أصالة في أول النص:

“القيَمْ تتغيّر مفاهيمها بعد كلّ صدمة ممّن وضعنا كلّ ثقة بهم، فإمّا أنّ نحجب الثقة تماماً من كلّ أحد حولنا، أو نثق بمنّ لمّ نعطهم هذه الميزة (الثقة)، لذلك تعلّمت مؤخّراً أن لا أطلق الأحكام على منّ لايشبهني في مبادئي أو مظهري أو عقلي، كلّ ما يهمّني اليوم هو من لايخون ثقتي، منّ لايخون صداقتي”.

وتابعت نصري بالقول:

الاعتدال يشبه المشي على حبل رفيع

“كلّ حرّ في ملابسه، في طريقة معيشته طالما أنّها لاتضرّ من حوله، ورغم هوسي بالاعتدال وهو الّذي يشبه المشي على حبل رفيع، ولا أنكر أنّني أقع مرّات ولكنّ يدي تحاول أنّ تتشبّث به بكلّ ماأوتيت من قوّه، وكلّما وقعت أعد نفسي أنّ لا أحكم على منّ وقع أيضاً ولمّ يعاود المحاوله، فلا أحد يعرف ماهي ظروف من وقع ولا أحد يعلم مدى قوّته لاستعادة توازنه”.

وأكملت أصالة:

حزننا كان سببه أشخاص يشبهوننا!

“ليس منّا من لم يُخطئ، وما من أحد تمسّك بحبل الاعتدال عمراً، الرّحمة هي تاج الآدميين، فلنجعل من ضمائرنا مرجعاً لكلّ كلمة قدّ نؤذي الآخرين، مهما اختلفنا معهم، ولنتذكّر دائماً أنّ حزننا كان سببه أشخاص يشبهوننا ، ومنّ لمّ نختاره رفيق لأنّه لايشبهنا ، فرّغنا فيهم كلّ جروحنا، بالتنظير والانتقاد”.

وختمت بالقول:

كثر توهمت أنني أفضل منهم!

“تجربتي تقول بأنّ كثر من توهّمت أنّني أفضل منّهم، حين فتّشت عنّ نفسي بينهم لأعرف أين أنا ومن اخترتهم بينهم، غالباً كانوا أفضل منّي وممّن عرفت، وقدّ أخذت قراراً أنّ لاأحكم على أحدّ فلا أحدّ يعلم مافي الصّدور إلّا الله . #أصاله”.

الجدير بالذكر أن أصالة نصري ستبدأ في تصوير أغنية بنت الأكابر خلال الأيام القليلة المقبلة مع زوجها طارق العريان، كما أكدت أنها أنها ستحضر برنامجا جديدا بعنوان “أصالة تالنت”.

View this post on Instagram

القيَمْ تتغيّر مفاهيمها بعد كلّ صدمة ممّن وضعنا كلّ ثقة بهم، فإمّا أنّ نحجب الثقة تماماً من كلّ أحد حولنا، أو نثق بمنّ لمّ نعطهم هذه الميزة (الثقة)، لذلك تعلّمت مؤخّراً أنّ لاأطلق الأحكام على منّ لايشبهني في مبادئي أو مظهري أو عقلي، كلّ مايهمّني اليوم هو من لايخون ثقتي، منّ لايخون صداقتي، كلّ حرّ في ملابسه ، في طريقة معيشته طالما أنّها لاتضرّ من حوله ، ورغم هوسي بالاعتدال وهو الّذي يشبه المشي على حبل رفيع، ولاأنكر أنّني أقع مرّات ولكنّ يدي تحاول أنّ تتشبّث به بكلّ ماأوتيت من قوّه، وكلّما وقعت أعد نفسي أنّ لاأحكم على منّ وقع أيضاً ولمّ يعاود المحاوله، فلا أحد يعرف ماهي ظروف من وقع ولا أحد يعلم مدى قوّته لاستعادة توازنه، ليس منّا من لم يُخطئ ، ومامن أحد تمسّك بحبل الاعتدال عمراً، الرّحمة هي تاج الآدميين، فلنجعل من ضمائرنا مرجعاً لكلّ كلمة قدّ نؤذي الآخرين، مهما اختلفنا معهم ، ولنتذكّر دائماً أنّ حزننا كان سببه أشخاص يشبهوننا ، ومنّ لمّ نختاره رفيق لأنّه لايشبهنا ، فرّغنا فيهم كلّ جروحنا، بالتنظير والانتقاد، فتجربتي تقول بأنّ كثر من توهّمت أنّني أفضل منّهم ، حين فتّشت عنّ نفسي بينهم لأعرف أين أنا ومن اخترتهم بينهم، غالباً كانوا أفضل منّي وممّن عرفت، وقدّ أخذت قراراً أنّ لاأحكم على أحدّ فلا أحدّ يعلم مافي الصّدور إلّا الله . #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

محمد الخزامي

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

أصالة نصري – العرّاب

شاهد أيضاً

جنيفير أنستون

جنيفير أنستون تكشف عن إصابتها بالإحباط بسبب الحجر الصحي!

في تصريحات مفاجئة للنجمة الأمريكية جنيفير أنستون أكدت أنها أُصيبت بالصدمة والإحباط بعد خسارتها لأولى …

اترك تعليقاً