العرّاب الفنيمشاهير العرب

حسين الجسمي بعد مشاركته في كأس آسيا: شعورٌ من الفخر والعز والنجاح

بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وعدد من كبار الشخصيات وأقطاب صناعة كرة القدم في العالم وآسيا، قدّم النجم الإماراتي حسين الجسمي أوبريت “زانها زايد” في حفل افتتاح النسخة 17 لبطولة كأس أمم آسيا “الإمارات 2019” في استاد مدينة زايد الرياضية.

وشاركه كل من النجمة بلقيس فتحي والفنان عيضة المنهالي و600 عارض في رسم لوحات الأوبريت الذي حمل في كلماته معاني التسامح والسلام وقيم دولة الإمارات في الترحيب بالضيوف.

وأعرب الجسمي عن فخره بالمشاركة في هذا العمل الذي يقام على أرض دولته وأمام جماهير العالم، حيث قال:

“شعور من الفخر والعز والنجاح، وأنت تقف في محفل رياضي عالمي يقام على أرض وطنك، وتنشد أمام العالم أوبريت (زانها زايد) حاملًا كل معاني السلام والتسامح والتعايش السلمي بين جميع الجنسيات”.

أوبريت “زانها زايد” من كلمات الشاعر الإماراتي عارف الخاجه، ألحان الإماراتي خالد ناصر، وتوزيع المايسترو المصري وليد فايد، وقد تم تنفيذه بأفكار موسيقية شملت الألوان الموسيقية الإماراتية والخليجية والعالمية أيضًا ما بين الإمارات ومصر ولندن.

هذا وأطلق حسين الجسمي بمناسبة مشاركة المنتخب الإماراتي في البطولة الآسوية، أغنية تشجيعية بكلمات من الأمل والتفاؤل والطموح من أجل تحقيق الهدف، يقول فيها: “سير يالأبيض.. وكلنا معك لتحقيق حلم وطن”، وهي بعنوان “سير يالأبيض” ومن كلمات الشاعر “الفايز”، ألحان الفنان فايز السعيد وتوزيع المايسترو حسام كامل، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب حيث عرض العمل عبر قناة الجسمي الرسمية على موقع اليوتيوب.

العرّاب

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

حسين الجسمي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى