الرئيسية / العرّاب الفني / باسم مغنية يعتذر على إجرامه: أعدكم بصلحة في رمضان 2019!
باسم مغنية
باسم مغنية

باسم مغنية يعتذر على إجرامه: أعدكم بصلحة في رمضان 2019!

عبر حسابه الخاص على منصّة “انستغرام”، نشر الممثل اللبناني باسم مغنية صورة لشخصيته المجسّدة في مسلسل “ثورة الفلاحين”، والتي عُرفت بشخصية “رامح”.

وأرفق مغنية الصورة المُرفعة لدورٍ، أضحى حديث المشاهدين لفترات من عرض المسلسل، عدّة كلمات مؤثرة شكر عبرها كل القيمين عليه، من منتجه جمال سنان، إلى كاتبته كلوديا مرشيليان، وإلى مخرجه فيليب أسمر.

ونظرًا لإمتعاض المتابعين من شرور شخصيته “رامح” طيلة حلقات المسلسل، والذي حقق نقلةً نوعيةً في الدراما اللبنانية، وجّه مغنية إعتذارًا لمن كرهه وهو يُتقن أدائها، واعدًا إياهم بصلحة قريبة عبر مسلسل “أسود”، والذي سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك.

العرّاب: حرّر باسم مغنية موهبته من قبضات التكرار، والأدوار الهامشيّة التي لم تقدم له شيئًا خلال فترة سابقة من مسيرته، ليحقق من خلال دوره في “ثورة الفلاحين” إنتصارًا لإمكاناته، ورؤية واضحة لما عليه أن يختار من أدوار في الفترة المقبلة، لن يقبلها المشاهدون بمستوى أقل من الحرفيّة والإبداع المُنتظرين منه.

عبدالله بعلبكي

View this post on Instagram

شكراً لكم… وعذراً منكم.. شكراً على متابعة مسلسل ثورة الفلاحين. شكراً على هذه "الثورة" في التفاعل الاستثنائي مع شخصية رامح. شكراً لفريق العمل كلّه، من المنتج جمال سنان إلى المخرج فيليب أسمر والكاتبة كلوديا مرشيليان وصولا إلى كل الزملاء الممثلين والمصورين والفنيين والمصففين ومنسقي الملابس… وعذراً على جعل كثيرين يكرهونني بسبب الشخصية التي أديتها، حتى مزج الناس بين رامح وباسم؛ وقد لمست ذلك من خلال ردود فعلكم. نلتقي انشالله في مسلسل "أسود" في شهر رمضان مبارك، على أمل أن يجد الأصداء الجميلة التي ترددت بعد "تانغو" وثورة الفلاحين. فشكراً وعذراً.. #ثورة_الفلاحين_على_ستارزبلاي #ثورة_الفلاحين #باسم_مغنية #lbci #bassemmoughnieh

A post shared by Bassem Moughnieh باسم مغنية (@bassemmoughnieh) on

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

باسم مغنية – العرّاب

شاهد أيضاً

راغدة شلهوب

بعد شيرين عبد الوهاب… راغدة شلهوب ضحيّة الحرية في مصر!

يبدو أنّ الأمور في مصر على صعيد الحريّة قد بدأت تخرج عن السيطرة وهذه المرّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *