العرّاب الفنيمشاهير العرب

كاظم الساهر يعود بفيديو كليب جديد مع هذا المخرج..تعرّف إلى التفاصيل!

عقب عودته من الجولة الأوروبية التي حققت لمسة خاصة من النجاح كان آخرها في 19 من الجاري حفل مانشيستر في بريطانيا. يتحضّر القيصر كاظم الساهر لإطلاق أغنيته الجديدة، التي بدأ حديثاً بتصويرها تحت إدارة المخرج فادي حداد.

المخرج فادي الذي قام مؤخراً بخوض أولى تجاربه في الإخراج السينمائي في فيلم “المهراجا”، أعلن عبر حسابه الرسمي على منبر “تويتر” عن بدئ تصوير أولى مشاهد كليب القيصر الجديد، الذي يحرص بالتكتّم على تفاصيله.

واكتفى حداد من خلال فيديو نشره عبر خزنة الصور “انستغرام” بالإشارة إلى أنّ العمل سيحمل تقنيات إنتاج ضخمة، حيث جُهّزت له ثلاث كاميرات سينمائيّة، بالإضافة إلى اعتماد ديكورات مختلفة وملفتة.

الكليب الذي يحمل مفاجأة الساهر لجمهوره، سيُصوّر كاملاً في أحد الأستديوهات الخاصة في مدينة بيروت لمدّة ثلاثة أيّام. ليضيف عليه حداد لاحقاً المؤثرات الصوتية والبصرية، التي ستضفي عليه ضخامة كبيرة تظهر حرفيّة العمل.

ومن المتوقّع أن يتم طرحه بالتزامن مع عيد الحب المنتظر في 14 فبراير المُقبل، ليكون هدية القيصر لجمهوره.

والجدير بالذكر، أن آخر ما قدّمه القيصر كانت أغنية “صباح الخير” التي حملت توقيع كلمات الشاعر كريم العراقي وألحان الموسيقار طلال زالتي، والتي لاقت أصداءً كبيرة.

العرّاب: لافتٌ هذا التعاون الجديد من نوعه بين القيصر والمخرج فادي حداد، بعدما تفرّد الأخير في إبداع الصورة بأفضل ظهور لها. والقيصر الذي لم يكن سابقاً يولي أهمية للأفكار المبتكرة في الفيديو كليب، يبحث الآن عن نكهة مميّزة وعن الجديد الذي يُبهر جمهوره، فهل تحقّق عدسة فادي حدّاد هدف القيصر؟

أليسار جابر 

 

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

كاظم الساهر – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى