الرئيسية / العرّاب الفني / خمس نجمات هاجمن إليسا بشراسة وتراجعن بعد ذلك.. من هنّ؟
إليسا
إليسا

خمس نجمات هاجمن إليسا بشراسة وتراجعن بعد ذلك.. من هنّ؟

خمس نجمات هاجمن إليسا وتراجعن بعد ذلك.. من هنّ؟

ليست ملكة في إحساسها وأرقامها وإحصائياتها وقاعدة جماهيريتها فقط، بل تكاد تكون الشخصية الفنية الأكثر جدلًا في ساحة تتربّع بها المجاملات، وتحيط حولها الأقنعة.

إليسا إسمٌ يجلب الأرباح المالية، ولشركتها “روتانا” إعتراف سائغ حيّال نجاحاتها اللواتي أرفعن أسهمها البيانيّة، لكنه يشد الإنتباه كذلك بثباتٍ لا يُهزل بمعيار تقدّم السنوات، لتنبثق عنه نقاشات عديدة حول ظاهرتها المنفردة التي غزت بها الحقل الغنائي، برصانة إمرأة واثقة بإمكاناتها، وتعرف ما تريد أنّ تحقق عبرها.

تشكل ملكة الإجساس مادة غنية قابلة للإستثمار كذلك؛ لا تؤكد الرهانات الإنتاجية عليها فحسب، بل تضاعف الأرباح حدّ إستفادة زملائها من متابعة مسيرتهم الفنية بتمويلٍ مؤمّن برسم إيرادات أعمالها، وبعض منهم يتصرف بذكاءٍ يظنّه منقذًا لتراجعه عبر تناول إسمها في لقاءات متعدّدة، مستفيدًا من هالة الضوء التي ستنعش له رحلة فنيّة كانت قد عانت، نتيجة الإهمال الإداري لصورته وأعماله الغنائية ربما…

في هذا السياق، نستعرض لكم خمس نجمات هاجمنّ صاحبة “أسعد واحدة” وعادنّ لاحقًا عن هجومهن، ليبادرنّ بصلحة إفتراضيّة على خلافٍ بدا في غالبية فصوله مفتعلًا، لحصد المزيد من الضجيج الإعلامي والشعبي:

1- بلقيس:

في إحدى مقابلاتها الإذاعية منذ ثلاث سنوات، وجّهت بلقيس نقدًا لاذعًا لإليسا بسبب بعدها عن جمهورها، حسب وصفها، لكنها تراجعت عنه بعد إعلان الأخيرة عن مرضها المفاجئ، لتبدي إعتذارها عن تصريحها الذي أطلقته دون بحث في الأسباب الكامنة خلف سلوكياتها، كمّا قالت.

2- شذى حسون:

من منّا ينسى تغريدة اليسا الشهيرة:” who’s shaza dear؟” والتي ردت عبرها على أسئلة البعض حيّال المشكلة الواقعة بينها وبين شذى حسون في الأردن، بعدما إدعت الأخيرة أن الأولى كانت سببًا بطرد جمهورها من أمام الفندق حيث مكثت حينها.

رغم تجاهل اليسا لتلك المشكلة وتداعياتها، أصرت حسون على التحدث عنها في مجمل مقابلاتها، مهاجمةً الأولى بشكل متعاقب، قبل أن توجّه رسالة تضامنية لها عبر “تويتر” بعد كليبها “الى كل الي بيحبوني”.

3- مي حريري:

في إحدى لقاءاتها التلفزيونية، وصفت مي حريري اليسا بال”متعجرفة”، داعيةً إياها التواضع في التعامل مع محبيها، لكنها عادت لتدافع عنها بوجه الحملة التي تعرضت لها الأخيرة، عندما أدلت بعدّة تصريحات سياسية في حفلها، الذي أقامته منذ سنوات في بيروت.

4- نيللي مقدسي:

كسابقتها، إتهمت الفنانة نيللي مقدسي اليسا بالتعجرف، لكنها عادت لتثني على إختياراتها في ألبومها الموسيقي الأحدث.

5- رحمة رياض

أثناء مشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي”، قامت الفنانة رحمة رياض بالسخرية من ملامح اليسا، الأمر الذي أثار إمتعاض الأخيرة لترفض الغناء معها في البرايم الأخير من البرنامج.

رحمة التي تناولت موضوع الخلاف عدّة مرات، عادت لتبارك لها الشفاء من مرض السرطان عبر حساباتها التواصلية.

عبدالله بعلبكي

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

إليسا – العرّاب

شاهد أيضاً

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز تخرج عن صمتها بعد الإشاعات وتكشف حقيقة مرضها!

بعد الأخبار التي تمّ تداولها مؤخراً عن دخولها المصحّة النفسية دون إرادتها، خرجت المغنية بريتني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *