العرّاب الفنيمشاهير العرب

لقاء توّج مصالحة أحلام ونوال الكويتية..وهل مرّرت الأولى لطشة لأصالة؟ – فيديو

لقاء توّج مصالحة أحلام ونوال الكويتية..وهل مرّرت الأولى لطشة لأصالة؟ – فيديو

وأخيراً تُوّجت المصالحة بين الفنانتين أحلام الإمارتيّة ونوال الكويتيّة باللقاء، بعد خلافٍ كبير بينهما استمرّ لمدّة طويلة.

وعبر حساباتهما الرسميّة على منابر التواصل الإجتماعي، نشرت كلّ من فنانتي الخليج فيديو مؤثّر يوثّق لحظة اللقاء الذي جمعهما.

وتناقل رواد مواقع التواصل ومعجبي الفنانتين الفيديو الذي أُثيرت حواله أصداء كبيرة.

ومن ناحيتها علّقت أحلام على تغريدة للفنانة أصالة، كانت الأخيرة تتحدّث فيها عن كرهها للنفاق والمنافقين وأنّ النفاق هو عكس الأخلاق، لتختم كلامها بالقول: “خلص هلق ارتحت”. فكان من أحلام أن أكّدت على قول أصالة بأنّها هي ونوال توافقانها وجهة النظر، وأنّهما اتفقتا على طرد المنافقين ومن يدسّ السم من حياتهما. مضيفةً أنّهما لا بدّ أن تكشفانهما.

ردّ أحلام هذا أحدث بلبلة لدى البعض الذين اعتبروا أنّ تغريدتها ليست بريئة، وأنّها تقصد أصالة ضمنياً بكلامها. على الرغم من أنّها ردّت وهنّأتهما بالمصالحة.

الجدير بالذكر أنّ الخلاف الذي بدأت عقده بالحلحلة في رمضان الماضي من العام 2018. حيث تمّت المصالحة بين أشهر فنانات الخليج أثناء حلول أحلام ضيفة على برنامج “مجموعة إنسان”، حيث تطرّقت لمشكلتها مع نوال وأكّدت على وجود سوء فهم لبعض الأمور وهو ما أدّى لوقوع الخلاف. إلّا أنّ نوال فاجأتها حينها بمداخلة هاتفيّة لتؤكّد لها محبّتها واحترامها.

على صعيدٍ آخر تحتفل الفنانة أحلام بنجاح أغنيتها الأخيرة “ابرحل” وتخطيها المليون مشاهدة في غضون ثلاثة أيّام على طرحها عبر موقع “يوتيوب”. كما من المتوقّع صدور الفيديو كليب الخاص بها قريباً، والذي تمّ تصويره في السعودية.

العرّاب: رسالة أحلام لأصالة كانت واضحة فهي إمّا من باب التضامن مع وجهة نظرها، أو أنّها استفزاز مبطّن يعكس فرضيّة علاقة أصالة بخلافها مع نوال. وفي كلا الحالتين جاء ردّ أصالة ذكيّاً ومتجاهلاً للشبهات.

أليسار جابر

https://www.instagram.com/p/BtYrgADA6yk/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1h9l7ydhg14c2

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

أحلام ونوال الكويتية – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى