العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي تكشف عن الجندي المجهول خلف كل نجاحاتها!

عبر حسابها الشخصي على منصّة “تويتر”، وجهت النجمة اللبنانية نوال الزغبي شكرًا خاصًا لشقيقها ومدير أعمالها مارسيل الزغبي على عمله المتقن وأفكاره، التي ولدت اللقطات المصوّرة لأغنيات ألبومها المقبل.

وأرجعت الزغبي سبب نجاحها المؤخّر لوحدة فريقها وعمل أفراده بروح واحدة، لتظهر النتيجة بشكل رائع، فتساهم في إثارة الجدل والإعجاب كذلك بفيديوهاتها الثلاث المروّجة لألبومها.

وبتغريدةٍ أخرى نشرتها، أعلنت النجمة الذهبيّة عن موعد إطلاق ألبومها الذي سيصادف يوم عيد الحبّ في ١٤ من الشهر الحالي، وسيحمل عنوان “كدة باي”.

وكانت فيديوهات الزغبي لأغنياتها “محاية”، “مش خايفة”، و “صبح صبح” قد حققت نسبة متابعة عاليّة عند عرضها على جلّ مواقع التواصل الإجتماعي.

وضمن السياق ذاته، تستعد النجمة اللبنانية بعد أيام لإصدار ألبومها الذي يحمل توقيع روتانا الشركة المنتجة، بالإضافة إلى مشاركات عدد بارز من أهم الشعراء والملحنين في لبنان ومصر.

العرّاب: يبدو أن النجمة اللبنانية عائدة وبقوةٍ إلى الساحة الفنية، فمع اللقطات المروّجة التي صُنعت بحرفيّة، تصيب مرة أخرى بتوقيت إصدار ألبومها ليلة عيد الحبّ، اليوم الذي يسمع به عادةً كل قديم لفنان، فيما سيسمع جديدها المنتظر هذه المرة، لتنفرد بذلك النجاح والتميز.

عبدالله بعلبكي

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

نوال الزغبي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى