الرئيسية / العرّاب الفني / هازال كايا تدخل القفص الذهبي كالأميرات.. فمن هو سعيد الحظّ الذي قهر الرجال؟!
هازال كايا وزوجها
هازال كايا وزوجها

هازال كايا تدخل القفص الذهبي كالأميرات.. فمن هو سعيد الحظّ الذي قهر الرجال؟!

ضجّت المواقع والصحف التركيّة بخبر زفاف الممثلة الشهيرة هازال كايا، المعروفة عربياً بنيهال في مسلسل “العشق الممنوع” وبطلة مسلسل “فريحة”. أمّا العريس فهو المخرج التركي علي أتاي.

وعبر مواقع التواصل الإجتماعي انتشرت الفيديوهات الحيّة والصوّر التي تجسّد الزفاف، من قبل رواد المواقع العرب واللبنانيين، الذين يشكّلون قاعدة إعجاب كبيرة للممثّلة.

الزفاف الأسطوري عُقدت مراسمه مساء أمس، في فندق ميسيديكوي فيرمونت كواسار في مدينة إسطنبول. بحضور المقرّبين وأهل الفن والإعلام والصحافة.

كايا ظهرت بكامل أناقتها وبدت كالأميرات بفستان زفافها العاجيّ، بتصميمٍ بسيط غير مبالغ به. كما أنّها اعتمدت تسريحة شعرٍ رسميّة كلاسيكيّة تحت “الطرحة”، ومكياجٍ بسيط لتبدو تماماً كأميرة. هذا الذوق في طلّتها كعروس يشبه شخصيّتها المعروفة بالأناقة البسيطة دون تكلّف.

الجدير بالذكر أنّ زواج الثنائيّ تمّ بعد قصّة حبّ دامت لخمس سنوات. كما اختار العروسان هازال وعلي كلّ من المنتج مصطفى أوصلو والممثلة أرتان سابان، كشاهدين على زواجهما.

العرّاب: دخول الممثلة هازال كايا القفص الذهبي شكّل خيبة عاطفية للكثير من معجبيها الشباب، وخاصةً العرب منهم، بما أنّها كانت رمز الفتاة البريئة في كلّ أدوارها.. وتمتلك مواصفات جمالية ترسمها البساطة، وملامح طفوليّة تناسب أذواق الرجال. فألف مبروك للنجمة التركية.

أليسار جابر 

هازال كايا – العراب

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

 

شاهد أيضاً

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز تخرج عن صمتها بعد الإشاعات وتكشف حقيقة مرضها!

بعد الأخبار التي تمّ تداولها مؤخراً عن دخولها المصحّة النفسية دون إرادتها، خرجت المغنية بريتني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *