العرّاب الفنيشاشة

أدهم النابلسي في “بيت الكل”: نجمٌ غيّر مفاهيم النّجاح – صور

يقال أنّ درب النّجاح في الفن شاقٌّ ومُتعِب يحتاج الكثير من الحظ، ملياراتٍ من الدّعم، وعلاقات على مدٍ النّظر كي يصل الفنان للجمهور.

مقولة أثبت أدهم النابلسي عدم صحّة مبدئها، بل برهن أنّ العمل النّاجح بحاجة لعملٍ نابعٍ من القلب، يحترم الجمهور، ويعجّ بالإبداع.

أدهم الذي أكّد، في حلقة “بيت الكل” التي حلّ ضيفاً عليها مساء الجمعة عبر قناة mtv ، أنّ النّجوميّة التي وصل إليها لم تكن ضربة حظ أو وليدة الصّدفة.

فسرّ نجاح أدهم عند إصداره أيّ عملٍ جديد يتمثّل بالجنون الذي يمتلكه، من ناحية اختيار مواضيع أغانيه إلى كلامها وصولاً إلى أدائه، مكمن الجنون الابرز.

وهذا ما أشار إليه أدهم في الحلقة عندما سئل عن طريقة اختياره لأغانيه ليُجيب بأنّه ينتقي الأقرب إلى شخصيّته ليستطيع إيصال قدراته.

فمن بدأ مسيرته بأغنية “قصّتنا خلصت” بأسلوب لا زال صداه يتردّد حتى اليوم في أذهان النّاس، ثمّ يرسّخ موهبته في “كيف بحبك هيك” ، لتأتي “نسخة منّك” وتطبع جنونه، لن يدهش أحد نجاحه السّريع في ” هوّي الحبّ”.

حيث تعتبر الأخيرة محطّة الملايين الأكبر في مسيرة أدهم، حيث حصدت حتّى الساعة ما يفوق ال ٥٥ مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

ناهيك عن كونها صدرت منذ ما يقارب الشهرين فقط، أي أنّ ذلك إن دلّ على فهو على قدرة أدهم على تطوير خياراته وأعماله.

على المقلب الآخر، فقد ظهر أدهم متصالحٌ مع ذاته، صادق مع متابعيه، حيث أعرب أنّه لا يتناول في أغانيه موضوعاً نقيضاً لأفكاره.

أدهم المتمسّك بعائلته ويفضّل قضاء وقته خارج نطاق الفن معها، في المنزل، فسّر دون شرح أنّ مستقبله يملك من النّجاحات الكثير، طالما ثابر على خطّه الخاصّ الذي ابتكره، وبأنّ النّجاح يتطلّب الموهبة، الجهد، والأعمال التي تعبّر عن واقع الجمهور ليس إلا.

مريانا سويدان

 

 

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

أدهم النابلسي – العرّاب

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى