العرّاب الفنيمشاهير العرب

آمال ماهر..هل تصوّر هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب قريبًا؟

بعد مرور شهر على إطلاق ألبومها “أصل الإحساس”، تعيش النجمة المصرية آمال ماهر أجمل مراحل نجاحاتها الفنيّة بعد العودة القويّة التي رسخّت نجوميتها عبر عدّة إصدارات موسيقيّة، إحتلت المراتب الأولى على المنصّات الإجتماعيّة، ومراكز بيع ال”Virgin MegaStores”.

نجاحٌ ممتدٌ لكافة أغنيات الألبوم المتفوّق بكافة المعايير، تحرص ماهر دومًا على مشاركة فصوله مع كافة متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنّها قد بدلّت تلك الصورة الجامعة مؤخرًا، لتركّز بمنشوراتها الأخيرة وبصورة مباشرة على ذكر أغنيتها “لو رسمته” الرومانسيّة، والتي كتبها تامر حسين ولحّنها مدين.

وفي التفاصيل، قامت ماهر بنشر أغنية “لو رسمته” عدّة مرات عبر حساباتها الشخصيّة على كافة المنابر الإجتماعيّة الإلكترونيّة، وهذا ما لم تقم به سابقًا حيث حرصت على ذكر كلّ أغنياتها بإنتظام، الأمر الذي قد يشير إلى إختيارها كأول عمل مصوّر ضمن هذا الألبوم المتنوّع بألوانه وإيقاعاته.

ولإشارة تحليلية مُضافة، كانت النجمة المصريّة قد طرحت أسئلة إفتراضيّة عبر متابعيها منذ أيام عن الأغنية الأجمل التي سمعوها منها في الفترات الأخيرة، وحصرت الإختيار بين “بداية بدايتك”، “لو رسمته”، و”اصل الاحساس”.

وعبر موسوعة “انستغرام”، نشرت ماهر صورةً لها وهي تصوّر بكاميرا تقليديّة بفرحٍ تعبيري جلّي على ملامحها، لتحاكي أبيات “لو رسمته” الشعريّة.

فهل تصدق كلّ تلك التحليلات، وتطلق آمال ماهر قريبًا كليبًا لأغنيتها “لو رسمته” بقالب مرئي رومانسي، كالذي قدّمته النجمة المصرية شيرين مثلًا في “حبة جنة” وحلّقت بمشاهده حبًّا هي وزوجها الفنان حسام حبيب، أو كالذي طرحته النجمة اللبنانية نانسي عجرم مؤخرًا بعشقٍ صامتٍ أمام جمال الطبيعة في “الحب زي الوتر”؟

عبدالله بعلبكي

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

 آمال ماهر – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى