العرّاب الفنيمشاهير العرب

سعد رمضان يُضيف جوًا خاصًا على ديو المشاهير: نجم الشباب بامتياز!

حلّ النجم سعد رمضان ضيفاً ثانياً في السهرة ما قبل الختاميّة من الموسم الثالث لبرنامج “ديو المشاهير”، فأضف على الحفل جوّاً طربيّاً مميّزاً من خلال مشاركته النجوم المتبارزين على المسرح نفسه، في مجموعة من أغنياته الناجحة.

إطلالة رمضان كانت عصريّة و شبابيّة بامتياز، وتحاكي ما يميل إليه الذوق الشبابي في الآونة الأخيرة. فتنوّعت اختياراته للملابس بين الكلاسيكي وال”casual” الذي جمع بين الشياكة والبساطة في آن.

أغنيته الأولى كانت “بيّاع بحبك بيّاع” وشاركها معه عباس جعفر غناءً، وتألّق سعد فيها بآدائه العالي، متأنّقاً بملابس صمّمت بالأسود والأبيض أضهرت تنسيقاً لافتاً.

ومع القديرة ليليان نمري غنّى سعد “عم نام عل واقف” في لوحة مبتكرة كغرفة مستشفى، حيث لعبت الأخيرة دور الطبيبة ولمرّة أخيرة في البرنامج، فكان هناك انسجام لطيف ومحبّب بين النجمين. وأشاد سعد في نهاية الوصلة الغنائية بروح ليليان وقربها من الناس واحترافها في الآداء التمثيلي، معبّراً أنّها صاحبة أطيب قلب. وامتازت إطلالة سعد هذه بارتدائه جاكيت “جينز” بقصّة عصريّة وجداً شبابيّة.

أمّا أغنيته الشهيرة والتي حقّقت نجاحاً باهراً “شو محسودين” فغنّاها إلى جانب الوليد الحلاني المتمكّن في الغناء، الذي أدّى بطريقة محترفة ما يخوّل وصوله لنيل اللقب. ممّا جعل سعد ينسى بعضاً من كلام الأغنية، لإعجابه بالوليد حسبما أوضح للجنة التحكيم.

العرّاب: إطلالة سعد رمضان في الحلقة النصف نهائيّة تؤكّد على تصنيفه في خانة النجوم الشباب الأكثر تألّقاً ومحبّةً من الجمهور. فضلاً عن موهبته المشهود له بتميّزها، يثبت رمضان لمرّة جديدة أنّه مثال للأناقة التي واضب عليها في إطلالاته التلفزيونيّة، التي كُثّفت مؤخراً. كما في حرصه على إعطاء أفضل صورة قد يتحلّى بها النجم العالي المواصفات.

أليسار جابر 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

 

سعد رمضان – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى