العرّاب الفنيشاشة

مي مطر في سهرة عمر: “لهذا السبب أنا قريبة من بريجيت ياغي وألين لحود!”

في حلقة جديدة من “سهرة عمر” ، البرنامج الفني الذي يقدّمه الإعلامي شادي ريشا عبر شاشة تلفزيون لبنان الرسمية، طلّت الفنانة مي مطر للقاءٍ إعلامي بعد غيابها لمحطات مطوّلة عن جمهورها.

لقاءٌ مميزٌ خلقت نواته من الحبّ الذي صادف عيده توقيت عرض الحلقة تلك، لتبدأ مطر الحديث عن العلاقة الحبيّة التي تجمعها بأولادها بعد رحيل زوجها، وعن شغفها الطلق للفن.

وعن أغنيتها “لحظة ويوم” التي تعود بها بكليب مصوّر قريبًا تحت إخراج ايلي برباري، أسهبت مطر بالحديث عن تعلقها بها ومدى إندماجها أثناء قيامها بمهمة كتابتها وتلحينها، والذي سيبصر تانور خلال حفلها المرتقب يوم الجمعة 22 شباط، ويعود ريعه لدعم النساء المصابات بمرض سرطان الثدي.

وعلى سياق منفصل، بررت مطر إبتعاداتها المتعاقبة لإنسحابات مدروسة بقناعاتها عن الإصدارات الفنية، وعن كافة الالتباسات التي تحيط بعالم الفن، غير التنازلات والأعمال المشبوهة أخلاقيًا واللواتي تمنعنّ أي فنان أو فنانة من تقديم المواد الموسيقيّة اللائقة بسهولةٍ.

كما أطلقت صرخة مصطلح “أرملة”، مؤكدةً على أهمية دور المرأة وقوتها في المجتمع وأنّها قادرة تحقيق طموحاتها وإثبات قدراتها بدون مساعدة من أي شخص.

وعن علاقاتها بالوسط الفني، قالت مطر أنّها على صداقات مقرّبة مع كلّ من ألين لحود وبريجيت ياغي لأنهما تشبهاها من الداخل، ويتمتعان بحسب وصفها بالرقي النادر. كما أثنت على أداء الممثلة ورد الخال في مسلسل “ثورة الفلاحين” وعلى أعمال الفنان جوزيف عطية الجديدة.

عبدالله بعلبكي

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

مي مطر  – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى