العرّاب الفنيمشاهير العرب

أنغام تضغط زر الإعلان عن المفاجآت… وهذا موعد ألبومها الجديد!

تستعد الفنانة المصرية أنغام لإطلاق ألبومها الجديد الذي سيحمل عنوان “حالة خاصة جداً” حيث تعاونت به مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وكانت قد نشرت عبر حسابها الرسمي على انستغرام صورة لها من الألبوم وهي في غاية الجمال، وقالت:
“استنوا ألبومي الجديد حالة خاصة جداً في الأسواق وعلى قناة اليوتيوب الرسمية لروتاتا وديزر يوم 21 فبراير”.

متابعين الانستغرام تفاعلوا معها بشكل كبير حيث حصدت آلاف الاعجابات وتلقّت مئات التعليقات الحماسية خصوصاً أن جمهورها ينتظرها منذ ألبوم “أحلام بريئة”.

الألبوم يضم 14 أغنية هي حالة خاصة جداً، على حسك في إيامي، حبايبنا، هتقول لربنا إيه، ولادبلت، ياريتك فاهمني، بقول نسياك، بتوصفني بتكسفني، هدنة، أساميك الكتيرة،متطمنة، ليلي، هبدأ من الآخر ونزوة.

وتعاونت  في الألبوم مع العديد من الشعراء منهم أمير طعيمة، نادر عبدالله،  وأحمد المالكي وجمال الخولي، كاترين معوض، عصام حسني وغيرهم.

ومن الملحنين عزيز الشافعي، تامر عاشور وغيرهم، أما الموزعين منهم أحمد إبراهيم، طارق عاكف، كريم أسامة وغيرهم.

وتدخل أنغام بقوة بهذا الألبوم إلى الساحة الفنية وذلك لأنه الألبوم الأول بعد ألبوم “أحلام برئية” الذي طرحته عام 2015 بالتعاون مع شركة روتانا حيث لقيّ نجاحاً واسعاً على المستوى العربي.

الجدير بالذكر أن أنغام تشارك في برنامج “الزمن الجميل” الذي يُعرض على شاشة “أبوظبي”، وكانت أنغام قد طرحت أعمال منفردة منها أغنية “بخاف افرح” و “متلخبطة”.

العرّاب: تستخدم أنغام العنصر التشويقي في طرح ألبومها الجديد، حيث تتبع أسلوب نشر “TEASER” لكل أغنية عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي وهذا مايجعل جمهورها بشكل خاص ينتظر بفارغ الصبر!

عمار البري

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

أنغام _ العرّاب

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى