العرّاب الفنيمشاهير العرب

نيشان يثير الجدل من وراء القضبان..هل يفتح هذه القضية؟ – فيديو

زار الإعلامي نيشان السجن المركزي، الروميّة، حيث التقى هناك بشخصياته المبرمجة لحصته القادمة من برنامجه “أنا هيك” الذي يبث كل أربعاء على قناة الجديد اللبنانية، على الساعة التاسعة مساءً.

وسيطرح  حصته القادمة مع مسجونين قاما بارتكاب جريمتين فظيعتين، هما الاغتصاب والقتل مع سابق الإصرار، و تتعلق القضية الأولى بشاب عشريني أقدم على اغتصاب فتاة بمنتهى الوحشيّة.

وكتب معرفا عن شخصيته المحورية في البرنامج مستخدما كلمة “ذكر” لا “رجل” حيث لفت جمهوره بهذه العبارة، وجعل رواد التواصل يشيدون حسن استخدامه لألفاظه وكلماته، وكتب مرفقا صورة يبدو فيها من وراء القضبان:

زُرْتُ السِّجن. 🔒 🔐
التَقَيْتُ بِذَكَرٍ عشرينيّ.
رَوَى لي كيف اغتصبَ تِلكَ الفتاة العشرينيّة احتفالًا بِشَهْوَتِه.
قصّةٌ تَقْشَعِرُّ لِتَفاصيلها الأبدان.
هُوَ في السابعة والعشرين من عُمرِه.
هِيَ في العشرين.
قِصَّةٌ عنوانُها: سَبْعٌ، وعشرون سَنَة!!!

وتتناول القضية الثانية التي سيستضيفها نيشان، قصة إبن انتقم من والده بطريقة بشعة لكونه قضى نحب أخته في وقت مضى، واختار بذلك نيشان هذين الشخصيتين كنموذج من أكثر القصص جدلا طارحا إياها على الرأي العام اللبناني وللمجتمع الوحشي، الذي يرتكب الجرائم بأنواعها رغم اختلاف أديانه وأطيافه بحسب قوله.

العرّاب: يستمرُّ نيشان في تقديم مواضيع جريئة في كل حلقة، متوجها إلى صوت الجمهور وصوت الضمير، ولوضع ماهو مسكوت عنه تحت الضوء مجددا من خلال التحري فيه ومعرفة الأسباب التي تدفع الإنسان إلى هذه الأفعال الشنيعة.

محمد الخزامي

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

نيشان – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى