الرئيسية / العرّاب الفني / المرأة بعيون جوزيف عطية : أنوثة مخبأة خلف الإنفعالات
جوزيف عطية
جوزيف عطية

المرأة بعيون جوزيف عطية : أنوثة مخبأة خلف الإنفعالات

أصدر الفنّان اللبناني جوزيف عطية صباح الأربعاء الفيديو كليب الخاص بأغنيته الجديدة ” بعيوني” والتي كان قد أصدرها عبر تطبيق أنغامي في عيد الحب.

في الفيديو، يجسّد جوزيف دور الشّاب الذي يقع في عشق امرأةٍ كثيرة التّوتر والإنفعال حيث تتمرّد على أي كان من يحاول الحديث معها وعند سؤالها عن السبب تُجيب ” I am a single mother”.

جوزيف الذي يتفهّم شخصيّة هذه المرأة وجّه رسالة رائعة ومليئة بالعبر تختصرها جملة في الأغنية ” إنتي خلقتي للفرح”، فاستطاع بذلك رؤية أبعاد تصرّفاتها العصبيّة.

عيون جوزيف في الفيديو تجاوزت كل الحواجز التي وضعتها المرأة كي تُبعده عنها، بل على العكس، أصرّ على أن يُعيد لها ما سلبته الأيّام منها بسبب انشغالها بتربية طفلها.

فالحب الذي أدخله جوزيف لقلب هذه الأم جعلتها تغيّر الكثير من العادات السّيّئة التي تمتلكها، من ضمنها العصبيّة المفرطة والتّوتّر الزّائد إضافة للتّدخين، وأبرزها إخراج الأنوثة التي دُفنت بداخلها.

فكعادته جوزيف، يجنح نحو التّميّز والإبداع، لذلك قرّر تعزيز النّظريّة التي تقول بأنّ وراء كل انفعالات الأنثى غير المبرّرة قلبٌ مليء بالحب والحنان يحتاج من يعلم بكيفيّة إظهاره إلى العلن.

في الفيديو أيضاً، إضافة إلى الرسالة القيّمة التي جسّدها جوزيف، طريقة إخراج مميّزة وصورة تجذب المشاهد لإكمال الفيديو حتى نهايته.

يُذكر أنّ الأغنية من كلمات عامر لاوند، ألحان علي حسّون، توزيع عمر صبّاغ،إخراج جاد شويري وإنتاج شركة “وتري” وقد تمّ تصويرها في إيطاليا.

مريانا سويدان

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

جوزيف عطية _العرّاب

 

 

شاهد أيضاً

راغدة شلهوب

بعد شيرين عبد الوهاب… راغدة شلهوب ضحيّة الحرية في مصر!

يبدو أنّ الأمور في مصر على صعيد الحريّة قد بدأت تخرج عن السيطرة وهذه المرّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *